منتديات قبائل ال عسكر الرسمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات ال عسكرالرسمية يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟





:::بسم الله الرحمن الرحيم        اخواني الاعضاء      ننبهكم الى   ان تواجدكم     في اوقات      الفراغ     في     منتداكم     والمشاركه     لوبليسير    امر مستحب    ويعطي منتداكم    مكانه اقوى    من ماهو    عليه لذا    نامل   منكم     التكرم بما    طلبنا منكم   دون   ان تشقو على   انفسكم     باي   عمل فوق  طاقتكم       هذا  والله     يرعاكم     اخوكم المشرف    على  المنتدى/علي الشعلان     ::: 
عوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    قصة اختطاف البنت عهد

    شاطر
    avatar
    علي الشعلان
    مديرالمنتدى
    مديرالمنتدى

    الابراج : الدلو
    4 لكل مساهمه : 19979
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    العمر : 40

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي: علي الشعلان
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    6/6  (6/6)
    الشهرانيه:
    6/6  (6/6)

    defaultالاعضاء قصة اختطاف البنت عهد

    مُساهمة من طرف علي الشعلان في 3/7/2011, 03:55

    وخصص الناشطون هاش تاق للبحث عن ” عهد ” ذات الخمسة عشر ربيعاً ، والتي ذكرت أسرتها أنها اختفت في حي الجسر بمحافظة الخبر ، وترتدي عباءة وبنطلون جينز ، وطولها : 145 سم . في حين عن تعرضها لعملية اختطاف ، لكن ذلك لم يثبت حتى اللحظة .
    ووجه مجموعة من النشطاء رسائل عبر ” تويتر ” تدعو للمساعدة في عمليات البحث عن عهد الزهراني ومن يملك أي معلومة الاتصال بعمها
    وفي اتصال مع الوئام قال عم الفتاة ، حسن الزهراني : بأن عهد كانت تريد الخروج مع والدها وعند الباب ، قال لها والدها : سأذهب للصلاة – العصر – وبعد عودتي ستذهبين معي ، لكنه عند عودته من المسجد لم يجدها .
    وبعد بحث داخل المنزل تأكد بانها لم تعد ، فقمنا بإبلاغ الشرطة .
    وأضاف الزهراني : هناك شهود عيان – من جنسيات آسيوية – ذكروا بأنهم شاهدوا سيارة تمر من أمام باب المنزل ، لحظة خروج والد عهد للصلاة ، وأثناء وقوفها على الباب ، يعتقد بأنها وراء سر اختفاء عهد .
    وعن وجود خلافات أو شكوك حول الموضوع ، قال حسن : لا ولكن في أحد الأيام ذكرت عهد لوالدتها بأن هناك شخص قام بتهديدها عندما كانت برفقة العائلة على الشاطئ .
    الزهراني ناشد من خلال الوئام ، جميع من تتوفر لديه معلومات عن عهد ، سرعة الاتصال به ، مؤكداً بأن والدها ووالدتها يعيشون حالة نفسية سيئة .
    تفاصيل العثور على « عهد » : فتاة أبلغت الأسرة فجراً .. وخطبة الجمعة تقود مسن للإبلاغ
    عثرت الجهات الأمنية بمحافظة الخبر اليوم ، على فتاة في الخامسة عشر من العمر ، تغيبت عن أسرتها منذ عصر الأربعاء الماضي .
    وتدعى الفتاة عهد الزهراني ، وبحسب عم الفتاة الذي يتواجد الآن في مركز الشرطة لاستلامها ، فقد تم اليوم الوصول إلى الفتاة المتغيبة وهي بصحة جيدة .
    وكان ناشطون على موقع « تويتر » قد أطلقوا حملة للبحث عن الفتاة مساء أمس .
    الوئام أجرت اتصالاً بعم الفتاة حسن البريك الذي روى للوئام تفاصيل العثور عليها يقول في تمام الساعة الثالثة صباحا ورد اتصال على جواله من بنت قالت أن اسمها ” أ” حيث قالت أنها ستدلي بمعلومات عن الفتاة وتطلب منهم عدم الإبلاغ عنها أو التعرض لها ، وقالت أنني أريد التواصل مع والدتها من أجل تطمئنها حيث اتصلت بوالدة ” عهد ” وشقيقتها ، وقالت أن ” عهد ” ستكون لديكم في تمام الساعة السابعة صباحا .
    وقالت هذه الفتاة أنها تسكن في حي العقربية ، ووصفت لنا موقعها ، وعندما حضرنا إلى بيتها ارتبكت وقالت لا علاقة لي بالموضوع ، حيث تم أخذ الجوال منها فوجدنا أنها تتواصل بجوال بلاك بيري مع فتاة اسمها “ر ” ( طالبة في نفس مدرسة عهد) ، وكانت “ا” تراسل ” ر” طالبة منها مراعاة وضعها ، والسماح لها بالأكل والشرب ، وتقدير ظروف والدها ووالدتها ،وتم إبلاغ قسم العقربية الذي تحفظ على الفتاة وجوالها ، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف ورد بلاغ إلى الشرطة من شاب يدعى عمر عن وجود فتاة ملقاة على طريق الدمام والخبر ، وكانت في حالة انهيار تام وتردد ” جوالي أخذوه الهنود وكسروه” .
    حيث تم تسليمها إلى شرطة العزيزية في حي الجسر، وتم التحفظ على الهنود وعددهم اثنين يشتبه ضلوعهم في عملية الاختطاف ،و قد غادرت ” عهد ” الشرطة برفقة والدها ، ومازالت في حالة انهيار عصبي تام يمنع أخذ أقوالها فيما تجري الشرطة تحقيقاتها لكشف ملابسات القضية.
    وكان رجل ستيني أبلغ مدير الشرطة العقيد وهيب محمد الحربي اليوم السبت بأنه وجد البنت تسير في أحد الشوارع يوم الأربعاء الساعة الخامسة عصراً ,وقام بإيصالها برفقة عائلته إلى منطقة الهاف مون، وعندما علم ان هناك فتاة مختطفة من خطيب الجمعة أمس قام بالحضور إلى القسم والإدلاء بهذه الحادثة . وقد قدم حسن البريك مدير مجموعة الرافعي للمحاماة شكره إلى مدير شرطة الخبر العقيد وهيب محمد الحربي والنقيب جزاء عبدالله المطيري مدير وحدة البحث الجنائي لجهودهم في البحث والتحري .
    العثور على عهد الزهراني بعد 3 أيام من الاختفاء
    عاصم الغامدي – عبدالله السالم - سبق - الخبر: أفادت مصادر مطلعة لـ"سبق" أنه تم العثور على الفتاة عهد الزهراني التي اختفت منذ 3 أيام في المنطقة الشرقية, وهي الآن مع ذويها في أحد مراكز الشرطة بالمنطقة الشرقية.

    وقالت مصادر لـ" سبق " إن أحد المارة عثر على الفتاة ملقاة على الأرض وفي حالة إغماء, فتم استدعاء الجهات المختصة للوقوف على الحالة واستدعاء والدها وذويها.

    وأوضحت المصادر أن والدها أصيب بحالة إغماء عند مشاهدتها , فيما تم استدعاء الهلال الأحمر السعودي لفحص الفتاة ونقلها إلى المستشفى.

    وكانت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية استنفرت للبحث عن فتاه في العقد الثاني من عمرها بعد اختفائها من يوم الأربعاء الماضي من محافظة الخبر وتحديداً من حي الجسر الواقع بالقرب من جسر الملك فهد.

    "سبق" التقت بوالد الفتاه عهد عبدالرحمن الزهراني في منزله الكائن بحي الجسر، وأكد أن ابنته اختطفت، موجهاً أصابع الاتهام لشخص حاول اختطافها في العام الماضي، إضافة إلى عاملين كانا يعملان في أحد المباني المقابلة لمنزله وهو قيد الإنشاء بعد تضارب أقوالهما عند سؤالهما عن الفتاة.

    وقال والد الفتاة: قبل صلاة العصر يوم الأربعاء الماضي أردنا الخروج من المنزل أنا وزوجتي وطلبت عهد الخروج معنا، فطلبت منها البقاء في المنزل مع شقيقتها الأخرى وعد وأخوهما الصغير لترتيب المنزل.

    وأضاف: قلت لها :"عند عودتي أنا ووالدتك سنخرج جميعاً، وأصرت على الخروج معنا إلا أننا رفضنا ذلك".

    وأضاف والد عهد: أثناء عودتنا للمنزل تفاجأنا بعدم وجود عهد فبحثنا في أرجاء المنزل ولم نجدها وامتد البحث لمنازل الجيران الذين بحثوا ووقفوا معنا في هذه الأزمة وما زالت وقفاتهم حية معنا".

    وتابع : كان أول من سألناه عن الفتاه عامل من الجنسية الهندية كان يعمل مع آخر في عمارة قيد الإنشاء في الجهة المقابلة فأجاب أن فتاة عبرت للجهة اليمنى، وسألنا العامل الآخر فقال إنها عبرت في الجهة اليسرى، وتضاربت أقوالهما لدرجة أنهما كادا يتشابكا مع بعضهما".

    وإثر ذلك تم الاتصال بالدورية الأمنية التي حضرت وتحفظت على العاملين للتحقيق معهما، فيما تم تقديم بلاغ في شرطة العزيزية التي باشرت القضية وتم التحفظ على هاتف الفتاة الذي تركته مفتوحاً في غرفتها.

    وأكمل والد الفتاة: حضر أحد الجيران لنا وقال إنه شاهد فتاة تركض في الشارع وتطرق أبواب أكثر من منزل وبعد أن وصفها تأكدت أنها ابنتي وعند ذهابنا للموقع نفسه لم نشاهدها واختفت وإلى الآن ونحن نبحث عنها في المنازل المجاورة وعند الجيران وفي المباني قيد الإنشاء.

    ونفى والد عهد أن تكون ابنته تعاني من أمراض نفسية أو عصبية أو غيرها، مؤكداً أنها سليمة وذكيه وتجيد قيادة السيارة بشكل جيد ومتفوقة في دراستها ومن الأوائل في المدرسة وتم اختيارها من ضمن لجنة النظام في المدرسة.

    وأوضح أنه لشدة نظامها وحرصها تم الاعتداء عليها في فترة ماضية في المدرسة من قبل 7 طالبات وتعرضت للإيذاء والضرب منهن داخل المدرسة وتدخلت إدارة التربية والتعليم وأخذت حقها منهن بشكل نظامي.

    وكشف والد عهد عن تعرضها العام الماضي لمحاولة اختطاف من أمام باب المنزل وأمام أعين إخوانها ووالدتها، حيث حاول شاب يتواجد في الحي بشكل كثير بسيارته ويعمل في قطاع الحراسات الأمنية اختطافها وتمكنت عهد من الفرار منه بمساعدة والدتها.



    لا يتحمّل موقع معكم أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر

    إتصبن
    ال












         

                    كلنا   في خدمة قبائل ال عسكرونتشرف
                    في ذالك لايهمني مااسمع بل يهمني مااعمل
                 علمتني الحياة هاكذى وسابقى وفياً لمن حولي
                    ولقبيلتي ولقائدبلدي أيماناًمني بذالك ادارة المنتدى
                                               علي الشعلان

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

                     

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/11/2017, 07:58