منتديات قبائل ال عسكر الرسمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات ال عسكرالرسمية يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟





:::بسم الله الرحمن الرحيم        اخواني الاعضاء      ننبهكم الى   ان تواجدكم     في اوقات      الفراغ     في     منتداكم     والمشاركه     لوبليسير    امر مستحب    ويعطي منتداكم    مكانه اقوى    من ماهو    عليه لذا    نامل   منكم     التكرم بما    طلبنا منكم   دون   ان تشقو على   انفسكم     باي   عمل فوق  طاقتكم       هذا  والله     يرعاكم     اخوكم المشرف    على  المنتدى/علي الشعلان     ::: 
عوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    وثائق سريه تكشف اصابة القذافي بالجنون

    شاطر
    avatar
    علي الشعلان
    مديرالمنتدى
    مديرالمنتدى

    الابراج : الدلو
    4 لكل مساهمه : 20001
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    العمر : 40

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي: علي الشعلان
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    6/6  (6/6)
    الشهرانيه:
    6/6  (6/6)

    defaultالاعضاء وثائق سريه تكشف اصابة القذافي بالجنون

    مُساهمة من طرف علي الشعلان في 28/8/2011, 22:44


    وثائق سرية تكشف إصابة القذافي بـ"الجنون"
    أبرزت صحيفة "الشرق الأوسط" عنواناً يقول: وثائق سرية تكشف محاولة القذافي إنقاذ نظامه.. وإصابته بـ"جنون الارتياب" من غزو أمريكي لليبيا.. مراسلات بين البغدادي وناشط لتنظيم حملة ضغط.. وتوجيه دعوة لعضو في الكونغرس لزيارة طرابلس.

    وجاء في التفاصيل: كشفت تقارير غربية أن العقيد الليبي المطارد، معمر القذافي، سعى جاهداً إلى إنقاذ نظامه، وأطلق حملة ضغط استثنائية، في محاولة لوقف عمليات القصف التي يشنها حلف شمال الأطلسي (الناتو) على ليبيا، وكذلك حملات للتأثير على الرأي العام الأمريكي والعالمي، ضد أي هجوم يستهدف بلاده.

    وأفادت صحيفة "الغارديان" البريطانية أنها حصلت على وثائق سرية تكشف قيام الحكومة الليبية بمحاولات يائسة خلال الأشهر الأخيرة، للتأثير على الرأي العام الأمريكي والعالمي، عندما أجرت الحكومة الليبية اتصالات مع صانعي الرأي العام الدوليين، بدءاً من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، فمن دونه.

    ووفقاً لما ورد في هذه الوثائق، فقد حاول النظام إقناع عضو الكونغرس الديمقراطي، دينيس كوسينيتش، الثائر المعروف الذي صوت ضد التدخل العسكري لحلف الناتو في ليبيا، وعارض حرب العراق، بزيارة طرابلس كجزء من "مهمة سلام" تم ترتيبها في عجالة، وعرضت الحكومة الليبية دفع نفقات رحلة كوسينيتش كاملة، بما فيها "تكاليف السفر والإقامة."

    وكشفت الصحيفة عن أنه في 22 يونيو (حزيران)، أرسل خطاب إلى رئيس الوزراء الليبي، البغدادي علي المحمودي، من قبل سفيان عميش، الناشط في مجال حملات الضغط والعلاقات العامة المقيم في الولايات المتحدة، أشار فيه إلى أن كوسينيتش كان "قلقاً من احتمال عدم ضمان تأمين سلامته الشخصية في طرابلس"، وفضل أن يجري لقاءات مع مسؤولين بالنظام خارج ليبيا.. وكانت الخطة هي أن يقابل كوسينيتش "مسؤولين ليبيين رفيعي المستوى، من بينهم القذافي"، ولم تتم الرحلة المقترحة مطلقاً، وبدلاً من ذلك، زار كوسينيتش سوريا.

    المصدرالشرق الاوسط
    ر:











         

                    كلنا   في خدمة قبائل ال عسكرونتشرف
                    في ذالك لايهمني مااسمع بل يهمني مااعمل
                 علمتني الحياة هاكذى وسابقى وفياً لمن حولي
                    ولقبيلتي ولقائدبلدي أيماناًمني بذالك ادارة المنتدى
                                               علي الشعلان



                     

      الوقت/التاريخ الآن هو 16/12/2017, 03:53