منتديات قبائل ال عسكر الرسمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات ال عسكرالرسمية يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟





:::بسم الله الرحمن الرحيم        اخواني الاعضاء      ننبهكم الى   ان تواجدكم     في اوقات      الفراغ     في     منتداكم     والمشاركه     لوبليسير    امر مستحب    ويعطي منتداكم    مكانه اقوى    من ماهو    عليه لذا    نامل   منكم     التكرم بما    طلبنا منكم   دون   ان تشقو على   انفسكم     باي   عمل فوق  طاقتكم       هذا  والله     يرعاكم     اخوكم المشرف    على  المنتدى/علي الشعلان     ::: 
عوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    مثبت: توقيع معالي وزيرالنقل لمشروعات تهامة شهران اليوم

    شاطر
    avatar
    علي الشعلان
    مديرالمنتدى
    مديرالمنتدى

    الابراج : الدلو
    4 لكل مساهمه : 19980
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    العمر : 40

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي: علي الشعلان
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    6/6  (6/6)
    الشهرانيه:
    6/6  (6/6)

    defaultالاعضاء مثبت: توقيع معالي وزيرالنقل لمشروعات تهامة شهران اليوم

    مُساهمة من طرف علي الشعلان في 3/10/2011, 06:55


    كما تضمنت المشروعات استكمالات بعض الطرق في عسير التي تشمل : استكمال عقبة جدلاء القرون مع وصلة السويداء الجهيفة ركان تضراع وعقبة مهجرة قرية تضراع ( 20)كلم ، واستمكال طريق آل مطر / عضاضة (عين الفرس) (3.5)كلم ، وطريق احد رفيدة الحبلة ( 11,5 )كلم بمبلغ قدره 90/92,499,997 ريال وتنفذه مؤسسة محمد بن جربوع للمقاولات والتشغيل والتصنيع ، ومشروع استكمالات بعض الطرق (المجموعة الـ16 ) وتشمل : استكمال المرحلة الأولى من الطريق الرديف الشمالي لطريق أبها / خميس مشيط مع تقاطع مع طريق وادي بن هشبل (التقاطع ) ، وطريق الصفرة بتندحة ( 5 )كلم بمبلغ قدره 74,156,344 ريال وتنفذه شركة نهضة الإعمار للمقاولات المحدودة بالتضامن مع مؤسسة عبدالرحمن الشلوي للمقاولات ، وتنفيذ مشروع استكمالات بعض الطرق ( المجموعة الثامنة ) التي تشمل :الأعمال التكميلية لعقبة ضلع ( حواجز وحمايات خرسانية ) واستكمال طريق صدر وائلة / ظهرة بني ماجور مع وصلة تضراع وكذلك ( جسر بطول 180 متر لربطه مع عقبة ضلع ) ( 36 )كلم واستكمال طريق ثلوث / ريم / الصدارة / نطع / صدرة المتعالي / دالج / السحر ( 13 )كلم بمبلغ قدره 77,573,920 ريال وتنفذه مؤسسة بلكس للمقاولات العامة بالتضامن مع شركة الفقاس للتجارة والمقاولات.

    كما شملت المشروعات استكمالات بعض الطرق في منطقة حائل ( المجموعة الثامنة ) التي تشمل : رفع مستوى طريق حائل / الخط المزدوج بطول (5 )كلم ، واستكمال الطريق المزدوج الذي يربط ما بين الودي وطريق حائل / المدينة السريع بطول ( 5 )كلم ، واستكمال طريق جو بطول ( 13 )كلم بمبلغ قدره 65/41,852,997 ريال و تنفذه شركة الاجتياز للمقاولات .

    و تنفيذ الطريق الساحلي السريع في منطقة جازان (جازان/الموسم/الطوال) المرحلة الأولى بمبلغ قدره 100.000.000 ريال وتنفذه شركة عبدالعالي العجمي وتنفيذ إصلاح المسارات الحالية في المنطقة ( المجموعة الثالثة ) التي تشمل : إصلاح المسار الحالي طريق العارضة/أبو عريش (20) كلم وطريق شمال قرى الحرث (2) كلم وطريق أم الدميم (4.5)كلم وطريق أبو العشر (3) كلم بمبلغ قدره 47.904.900 ريال وتنفذه شركة سيماك المتحدة للتجارة والمقاولات بالتضامن مع شركة الحناكي للتجارة والمقاولات.

    وتنفيذ مشروع ازدواج طريق نجران /شرورة/الوديعة الخضراء شرورة (المرحلة الخامسة) بمبلغ قدره 76.190.950 ريال وتنفذه مؤسسة محمد مسفر دشن المهري للمقاولات بالتضامن مع شركة أحمد محي الدين حرفي وشركاه.

    وشملت المشروعات تنفيذ مشروع استكمالات بعض الطرق في منطقة الباحة (المجموعة الثامنة) التي تشمل الطريق الذي يربط منطقة الباحة بطريق الرياض/الرين/بيشة (المرحلة الثانية) (30)كلم ومشروع استكمال ربط محافظة بالجرشي بالعقيق (5) كلم ومشروع استكمال طريق اللحيان (4) كلم ومشروع استكمال طريق جرب/تربة البقوم (5.5) كلم بمبلغ قدره 201.000.000 ريال وتنفذه شركة الحربي للتجارة والمقاولات. وأوضح وزير النقل أن المشروعات جزء من المشروعات التي اعتمدت في ميزانية هذا العام التي تم طرحها فور صدور الميزانية تمشياً مع أسلوب الوزارة في طرح المشروعات المعتمدة للمنافسة والتنفيذ في نفس العام الذي تعتمد فيه.

    وقد وقع في فترات سابقة عدد من العقود في مجال تنفيذ الطرق تبلغ قيمتها (4.438.972.402) ريال. وأشاد بالدعم الكبير لمشروعات الطرق بشكل خاص وقطاع النقل بشكل عام من خادم الحرمين الشريفين وولي عهد والنائب الثاني سائلاً الله أن يحفظ لهذا البلد قيادته وأمنه وأمانه.

    عدد القراءات: 744


    5 تعليقات
    كبير المهندسين (مسجل) (1) 2011-10-02 20:21:00
    lما تعتقدون أن تكلفة الكيلومتر الواحد مبالغ فيها يعني كترجمه للرقم أعلاه ان الكيلو متر الطولي يكلف 2312000ريال يعني اكثر من مليوني ريال للكيلو!!!!

    UP 0 DOWN @
    ال الشيخ (2) 2011-10-02 20:36:00
    اهم شيء طريق الحائر - الحوطة ووصلة الحريق يا وزير النقل ومش معقول يا وزارة النقل سبع سنوات تشتغلون في مائة كيلو ويا ناس خافو الله الناس استوت وما عاد تطيق انتظار وسمعت ان اهل الحريق والحوطة بيروحون للملك يشتكون وزير النقل على مماطلة الوزارة في طريق الحائر وشكراً لصحيفتنا الرائعة الاقتصادية على المتابعه











         

                    كلنا   في خدمة قبائل ال عسكرونتشرف
                    في ذالك لايهمني مااسمع بل يهمني مااعمل
                 علمتني الحياة هاكذى وسابقى وفياً لمن حولي
                    ولقبيلتي ولقائدبلدي أيماناًمني بذالك ادارة المنتدى
                                               علي الشعلان



                     

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/11/2017, 08:00