منتديات قبائل ال عسكر الرسمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات ال عسكرالرسمية يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟





:::بسم الله الرحمن الرحيم        اخواني الاعضاء      ننبهكم الى   ان تواجدكم     في اوقات      الفراغ     في     منتداكم     والمشاركه     لوبليسير    امر مستحب    ويعطي منتداكم    مكانه اقوى    من ماهو    عليه لذا    نامل   منكم     التكرم بما    طلبنا منكم   دون   ان تشقو على   انفسكم     باي   عمل فوق  طاقتكم       هذا  والله     يرعاكم     اخوكم المشرف    على  المنتدى/علي الشعلان     ::: 
عوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    ْْأنا بنت ورثت العزه من ابوها لجدها ْْْ...........................

    شاطر
    avatar
    وَ’هہ يہاقہلہبہي وَ’هہ
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    4 لكل مساهمه : 4175
    تاريخ التسجيل : 04/10/2011

    defaultالاعضاء ْْأنا بنت ورثت العزه من ابوها لجدها ْْْ...........................

    مُساهمة من طرف وَ’هہ يہاقہلہبہي وَ’هہ في 14/10/2011, 20:01

    قـبـل انتفـاهـم أبــي مـنـك تـرمــي عـقـالـك

    تــرى لاأنــت وجــه للرجـولـه ولاانــت قـدهـا

    وعيـنـك هــذي تنزلـهـا لاوقـفـت انــا قبـالـك

    ولاتقاطـع فــي كـلامـي والــزم الفـاظـك حـدهـا

    لاتساهـل فـي كلامـي واحفظـه وخلـه فــي بـالـك

    أنـا

    بنـت

    ورثــت

    الـعـزه

    مــن

    أبـوهـا

    لجـدهـا

    مايهزهـا مجـرد وجـودك كبرياهـا مايكسـره امثـالـك

    والكـرامـه قـبـل تعـرفـك راضعـتـه بـم(ه)دهــا

    غلطان ان كنـت تحسبنـي شـيء تبعـك ومـن حلالـك

    أنـا أكبـر مـن طموحـك وشـف يـدك لابغيـت تمدهـا

    اللـي مثلـك شخـص ( خايـن ) يستحـي منـك ظلالـك

    اللي مثلـك مامشـى درب الرجولـه وماوصـل لمجدهـا

    عزتـي عيـت تنـازل لجـل اعاتـبـك عـلـى فعـالـك

    خلنا مـن "قصـة خيانـه" وقلـي كرامتـك وش عندهـا؟

    وين الرجوله اللـي تقول؟ ! كيـف ترضـى يكـون حالـك؟

    ويـن عقلـك طـار لـه؟ يـوم تلحـق مرهـا وشهدهـا

    لـو سِألـت عـن المهانـه قلت:تجسـد مــن خـلالـك

    يـوم ترمـي بالرجولـه وتركـض وتمـسـك يـدهـا!!

    ان كنت تسأل عن شعوري أبشـر بجـاوب عـن سؤالـك

    تدري! فرحت! لأني عرفـت محبتـك قبـل يطـول بعدهـا

    أدري

    انـي

    فـي

    يـومٍ قلت

    :أنـي عشقـت

    حتـى خيالـك

    وأنك قـد كنـت بحياتـي شمسها"وظلها"وشوكها"ووردهـا

    لكـن دموعـي أنـا علـى كــل لحظـاتـي بوصـالـك

    يوم تخدعني بحبك وتنقـل كلامـك اللـي تقولـه عندهـا

    لكن مضـى كـل هالزمـن ومانـي فيـه أصغـر عيالـك

    أنا أداعب هالنجوم واسأل الشمس عني يامى لثمت بخدهـا

    واللحيـن بشوفـك وانـت تقفـي ساحـب عـز متهالـك

    ولم أعذارك معـك يشرفنـي انـي بكـل بساطـه أصدهـا

    مستحيل أقبل عـذر أنـا أعلنـت عـن حياتـي إعتزالـك

    والهـدايـا الـلـي وصلتـنـي عفـواً..أنـا بـردهــا

    لحظـه

    قبـل

    تقفـي

    لاتنسـى

    تنحنـي

    وتاخـذ

    عقـالـك

    واحترف طقوس المذله اركض الحقهاشفها تمشي لوحدها..











    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
    avatar
    علي الشعلان
    مديرالمنتدى
    مديرالمنتدى

    الابراج : الدلو
    4 لكل مساهمه : 20282
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    العمر : 41

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي: علي الشعلان
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    6/6  (6/6)
    الشهرانيه:
    6/6  (6/6)

    defaultالاعضاء رد: ْْأنا بنت ورثت العزه من ابوها لجدها ْْْ...........................

    مُساهمة من طرف علي الشعلان في 15/10/2011, 20:13

    اسال الله ان يحفض اعراض المسلمين
    لايختلف اثنان على اصالة هذالبلاد
    واهلهاولمره هي الجزء الاهم فيها كونها
    الام والاخت والبنت وزوجه وكم سمعت صدى
    المثل القائل كل رجلاً عظيم تجدوراه امراه












         

                    كلنا   في خدمة قبائل ال عسكرونتشرف
                    في ذالك لايهمني مااسمع بل يهمني مااعمل
                 علمتني الحياة هاكذى وسابقى وفياً لمن حولي
                    ولقبيلتي ولقائدبلدي أيماناًمني بذالك ادارة المنتدى
                                               علي الشعلان



                     

      الوقت/التاريخ الآن هو 22/9/2018, 13:30