منتديات قبائل ال عسكر الرسمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات ال عسكرالرسمية يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟





:::بسم الله الرحمن الرحيم        اخواني الاعضاء      ننبهكم الى   ان تواجدكم     في اوقات      الفراغ     في     منتداكم     والمشاركه     لوبليسير    امر مستحب    ويعطي منتداكم    مكانه اقوى    من ماهو    عليه لذا    نامل   منكم     التكرم بما    طلبنا منكم   دون   ان تشقو على   انفسكم     باي   عمل فوق  طاقتكم       هذا  والله     يرعاكم     اخوكم المشرف    على  المنتدى/علي الشعلان     ::: 
عوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    إمــــرأة اسبانيـــــــة تسعى لامتـــــــلاك الشمس‏ ......!!

    شاطر
    avatar
    عبدالله الحابسي
    المنصب
    المنصب

    4 لكل مساهمه : 7689
    تاريخ التسجيل : 27/10/2010

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي: 640
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    640/640  (640/640)
    الشهرانيه:
    360/360  (360/360)

    defaultالاعضاء إمــــرأة اسبانيـــــــة تسعى لامتـــــــلاك الشمس‏ ......!!

    مُساهمة من طرف عبدالله الحابسي في 10/11/2011, 18:56

    قررت إمرأة اسبانية تبلغ من العمر 49 عاما أن تمتلك الشمس وبدأت بأخذ خطوات قانونية لتنفيذ ذلك.

    وتقول المرأة التي تدعى انجيليس ديوران، أن القانون الدولي يمنع على دولة ادعاء تملك القمر أو الشمس أو أي أجرام سماوية، ولكنه لايمنع ذلك عن الأفراد، لذا قررت أن تسارع لتمتلك الشمس.

    ووفقا لليوم السابع، تضيف ديوران أنها ليست غبية وأنها تعرف القانون جيداً وأن موقفها قانوني، في حين ذكرت صحيفة الموندو، أن ديوران اتخذت تلك الخطوة بعد أن قرأت عن رجل أمريكي أعلن نفسه صاحب القمر ومعظم الكواكب فى نظامنا الشمسي.
    وقالت السيدة دوران، التى تعيش فى بلدة Salvaterra، أنها تريد الآن فرض رسم على كل شخص يستخدم أشعة الشمس ويعطى نصف العائدات إلى الحكومة الإسبانية- و20 فى المائة لصندوق معاشات التقاعد فى البلاد.

    وقالت إنها تكرس 10 فى المائة أخرى للبحث، 10 فى المائة أخرى لإنهاء الجوع فى العالم- وسوف تبقى 10 فى المائة المتبقية لنفسها.

    وقالت: "لقد حان الوقت للبدء فى تسيير الأمور فى الطريق الصحيح، وإذا كان هناك فكرة عن كيفية توليد الدخل وتحسين الاقتصاد ورفاهية الشعب، لماذا لا نفعل ذلك؟"













      الوقت/التاريخ الآن هو 11/12/2017, 17:19