منتديات قبائل ال عسكر الرسمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات ال عسكرالرسمية يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟





:::بسم الله الرحمن الرحيم        اخواني الاعضاء      ننبهكم الى   ان تواجدكم     في اوقات      الفراغ     في     منتداكم     والمشاركه     لوبليسير    امر مستحب    ويعطي منتداكم    مكانه اقوى    من ماهو    عليه لذا    نامل   منكم     التكرم بما    طلبنا منكم   دون   ان تشقو على   انفسكم     باي   عمل فوق  طاقتكم       هذا  والله     يرعاكم     اخوكم المشرف    على  المنتدى/علي الشعلان     ::: 
عوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    11 الف جهاز بالنقود لصرف إعانة حافز اليوم

    شاطر
    avatar
    علي الشعلان
    مديرالمنتدى
    مديرالمنتدى

    الابراج : الدلو
    4 لكل مساهمه : 19943
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    العمر : 40

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي: علي الشعلان
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    6/6  (6/6)
    الشهرانيه:
    6/6  (6/6)

    defaultالاعضاء 11 الف جهاز بالنقود لصرف إعانة حافز اليوم

    مُساهمة من طرف علي الشعلان في 31/12/2011, 10:44

    ة النقد: تغذية 11 الف جهاز بالنقود لصرف إعانة حافز اليوم

    السبت 31/12/2011
    اكدت البنوك جاهزية 11591 جهاز صراف آلى لصرف 1.1 مليار ريال تمثل اعانة حافز لـ 550 الف عاطل عن العمل بمعدل الفى ريال لكل منهم شهريا مشيرة الى ان موعد الصرف تم اتخاذه بدقة شديدة لمنع اى تعثر . وفيما اعرب البعض عن مخاوفهم من حدوث عمليات تكدس امام الصرافات ،اليوم لعدم تغذيتها بالصورة المطلوبة ، قللت البنوك من شأن هذه المخاوف مؤكدة اكتمال الترتيبات لذلك بالتنسيق مع مؤسسة النقد وصندوق تنمية الموارد البشرية . وعلمت المدينة ان بعض البنوك ستبدأ في ايداع المبالغ في الحسابات اعتبارا من الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل ، فيما تستكمل بقية البنوك عمليات الايداع قبل التاسعة صباحا .
    وأكد أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية د. طلعت حافظ أن البنوك جاهزة لصرف الإعانة المالية المقررة للعاطلين عن العمل مشيرا الى عقد عدد من الاجتماعات مع مؤسسة النقد العربي السعودي وصندوق تنمية الموارد البشرية للتنسيق بشأن فتح الحسابات وحصول المستفيدين على أرقام الإيبان كمرحلة أولى ومن ثم مرحلة الصرف . وأكد استعدادها لخدمة المستفيدين سواء بصرف كامل مبلغ الإعانة لهم أو جزء منه، مشيرا الى ان عدد المستفيدين وصل إلى 700 ألف فيما سيتم الصرف لـ 550 ألف مستفيد ومستفيدة استحقوا الصرف ويصرف للبقية متى مااستكملت إجراءاتهم. واضاف إنه سيتم صرف 2000 ريال إعانة شهريا في حسابات 550 ألف باحث وباحثة عن عمل، مبينا أن تكلفة برنامج حافز التى تشمل الاعانة والتدريب والتأهيل تصل 36 مليار ريال، تتضمن تكاليف تدريب وتأهيل المتقدمين للبرنامج من خلال البرامج المساندة كنطاقات ولقاءات.وأوضح أن الإعانة ليست الغاية ولكن الاهم توفير وظائف للخريجين . وقلل حافظ من المخاوف بشأن عملية الصرف ، وقال بلغ عدد العمليات المالية في شهر أكتوبر 109.296.521 عملية نفذت من قبل العملاء من خلال الشبكة السعودية والمصارف، وحجم المبالغ التي سحبت في شهر أكتوبر من الشبكة وأجهزة البنوك 50.100.000.000 ريال.
    من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية سلطان السريع إن اختيار 6 صفر لصرف إعانة حافز جاء بالتنسيق بين مؤسسة النقد والبنوك والصندوق حيث يتم الصرف للمتقاعدين يوم 15 من الشهر والرواتب يوم 25 من الشهر . وأكد أن البنوك جاهزة لصرف الإعانة، وان الصندوق والبنوك والمؤسسة يسعون إلى تذليل كافة المعوقات، لاتمام الصرف بدون صعوبات
    وكانت وزارة العمل اعلنت عن إطلاق برنامج حافز في شهر ربيع الأخر 1432 هـ وقامت بدعوة كافة الباحثين عن العمل للتسجيل في البرنامج بشكل ميسر باستخدام احدث تقنيات الاتصال الرقمي مما سهل اتمام هذا الأمر الكترونيا بالكامل وفي وقت قياسي.
    وقامت وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية معا في شهر شوال الماضي بالاعلان عن بداية المرحلة الثانية من حافز بالطلب من المسجلين في المرحلة الاولى تعبئة نموذج السيرة الذاتية على الموقع الالكتروني للبرنامج. وتم خلال هذه المرحلة بناء أول وأحدث قاعدة بيانات متكاملة عن طالبي العمل من الجنسين بالمملكة. كما اطلق البرنامج خلال مرحلته الثانية مراكز اتصال خدمة عملاء حافز وهي خدمة هاتفية متخصصة للاجابة على استفسارات المتقدمين.
    ومع إقرار مجلس الوزراء لتنظيم وضوابط استحقاق البرنامج في 25 من شهر ذي الحجة بدأت المرحلة الثالثة من برنامج حافز بمطابقة بيانات المتقدمين لضوابط الاستحقاق والتحقق من معلوماتهم من خلال الربط الالكتروني بقواعد بيانات 12 جهة حكومية والعديد من الجهات الخاصة. وتواصل البرنامج مع كافة المسجلين فطلب من الذين انطبقت عليهم الضوابط سرعة استكمال إقرار الدخل الثابت، اما المسجلين الذين لم تنطبق عليهم الضوابط فقد قام البرنامج باخطارهم بسبب رفض الطلب مع اتاحة الفرصة لهم لتصحيح البيانات او الاعتراض على قرار البرنامج من خلال الاتصال بالرقم الموحد لمركز اتصال حافز ، كما سعيقد ابراهيم بن فهد ال معيقل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية غدا مؤتمراً صحفياً للحديث عن آخر مستجدات وتطورات برنامج حافز .
    ويعد البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) احد التطبيقات العملية للاوامر الكريمة التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين والتي وجهت بايجاد الحلول السريعة والفعالة لمساعدة الباحثين عن العمل بتحفيزهم وتسهيل الفرص الوظيفية المناسبة لهم. ويهدف البرنامج الى صرف اعانة مالية شهرية مؤقتة للباحثين عن العمل مع إعطاء أولوية لخطط البرنامج للتدريب والتأهيل والتوظيف. ويمكن للباحثين عن العمل التسجيل في البرنامج من خلال تسجيل ارقام الهوية الوطنية ورقم الجوال اما على الموقع الالكتروني ([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] أو من خلال ارسال رسالة نصية قصيرة الى الرقم 500200. كما يوفر برنامج حافز خدمات الاستفسار والمساعدة والارشاد والاعتراض للمسجلين من خلال الرقم الموحد 920011559.











         

                    كلنا   في خدمة قبائل ال عسكرونتشرف
                    في ذالك لايهمني مااسمع بل يهمني مااعمل
                 علمتني الحياة هاكذى وسابقى وفياً لمن حولي
                    ولقبيلتي ولقائدبلدي أيماناًمني بذالك ادارة المنتدى
                                               علي الشعلان



                     
    avatar
    أبونايف
    مراقب المنتدى بكامل الصلاحيات
    مراقب المنتدى بكامل الصلاحيات

    4 لكل مساهمه : 5067
    تاريخ التسجيل : 29/09/2011

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي: 50
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    100/100  (100/100)
    الشهرانيه:
    50/50  (50/50)

    defaultالاعضاء رد: 11 الف جهاز بالنقود لصرف إعانة حافز اليوم

    مُساهمة من طرف أبونايف في 2/1/2012, 02:01

    الله يجيب الخير

      الوقت/التاريخ الآن هو 19/10/2017, 06:01