منتديات قبائل ال عسكر الرسمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات ال عسكرالرسمية يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟





:::بسم الله الرحمن الرحيم        اخواني الاعضاء      ننبهكم الى   ان تواجدكم     في اوقات      الفراغ     في     منتداكم     والمشاركه     لوبليسير    امر مستحب    ويعطي منتداكم    مكانه اقوى    من ماهو    عليه لذا    نامل   منكم     التكرم بما    طلبنا منكم   دون   ان تشقو على   انفسكم     باي   عمل فوق  طاقتكم       هذا  والله     يرعاكم     اخوكم المشرف    على  المنتدى/علي الشعلان     ::: 
عوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    : أكد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحمله للمسؤولية

    شاطر
    avatar
    علي الشعلان
    مديرالمنتدى
    مديرالمنتدى

    الابراج : الدلو
    4 لكل مساهمه : 20282
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010
    العمر : 41

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي: علي الشعلان
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    6/6  (6/6)
    الشهرانيه:
    6/6  (6/6)

    defaultالاعضاء : أكد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحمله للمسؤولية

    مُساهمة من طرف علي الشعلان في 19/1/2012, 16:02

    فهد العتيبي- سبق- الطائف: أكد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحمله للمسؤولية الملقاة على عاتقه، متعهداً أن يكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

    وأوضح الأمير سلمان أن زيارته اليوم للقطاعات العسكرية في الطائف، تأتي بحكم أنها المدينة التي تأسس فيها الجيش السعودي النظامي في عهد الملك المؤسس، طيب الله ثراه. مضيفاً: "سررت بما شاهدت اليوم من أبناء وطننا وهم يؤدون واجباتهم على أكمل وجه، كما سرني ما شاهدته من خلال مؤسسات القوات المسلحة، ويشرفني أن أتحمل المسؤولية وأن أكون عند حسن ظن مليكي".

    وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز استهل جولته التفقدية للقطاعات العسكرية في المنطقة، صباح اليوم، بزيارة مقر قيادة منطقة الطائف العسكرية, حيث كان في مقدمة مستقبليه قائد منطقة الطائف اللواء الطيار الركن محمد بن أحمد الغامدي، وكبار القيادات العسكرية بالمنطقة، وقادة الوحدات البرية.

    كما شاهد معرضاً خاصاً تضمن صوراً نادرة للمراحل الأولى لتأسيس الجيش والقوات المسلحة السعودية منذ50 عاماً.

    واطلع وزير الدفاع على قاعدة الملك فهد الجوية وما حققته من نتائج مميزة في مجال الدفاع الجوي على المستوى العالمي، وناقش مع قائد قاعدة الملك فهد الجوية ومساعديه وقياداته كافة الأمور المتعلقة بالقاعدة، والعمل والتقدم نحو التطوير.

    كما زار سموه كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي, مختتماً جولته التفقدية للقطاعات العسكرية بزيارته لمعهد سلاح الصيانة، الذي تجول بداخله وشهد تطور المعهد خلال مراحل سابقة بعد أن كان مركزاً ثم مدرسة لحين أن استقر به الحال بأن يكون معهداً.

    رافق وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز خلال جولته التفقدية على منطقة الطائف العسكرية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص له، والأمير سلمان بن عبد العزيز، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، والأمير بندر بن سلمان بن عبد العزيز، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبد الله القبيّل، ومدير عام مكتب وزير الدفاع الفريق ركن عبد الله بن صالح البنيان، ورئيس الشؤون الخاصة بمكتب وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبد العزيز الشتري.


















         

                    كلنا   في خدمة قبائل ال عسكرونتشرف
                    في ذالك لايهمني مااسمع بل يهمني مااعمل
                 علمتني الحياة هاكذى وسابقى وفياً لمن حولي
                    ولقبيلتي ولقائدبلدي أيماناًمني بذالك ادارة المنتدى
                                               علي الشعلان



                     
    avatar
    أبونايف
    مراقب المنتدى بكامل الصلاحيات
    مراقب المنتدى بكامل الصلاحيات

    4 لكل مساهمه : 5406
    تاريخ التسجيل : 29/09/2011

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي: 50
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    100/100  (100/100)
    الشهرانيه:
    50/50  (50/50)

    defaultالاعضاء رد: : أكد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز تحمله للمسؤولية

    مُساهمة من طرف أبونايف في 20/1/2012, 05:24

    أسأل الله له التوفيق والسداد

    وحفظ الله جيشنا السعودي من مكروه

      الوقت/التاريخ الآن هو 22/9/2018, 13:15