منتديات قبائل ال عسكر الرسمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات ال عسكرالرسمية يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟





:::بسم الله الرحمن الرحيم        اخواني الاعضاء      ننبهكم الى   ان تواجدكم     في اوقات      الفراغ     في     منتداكم     والمشاركه     لوبليسير    امر مستحب    ويعطي منتداكم    مكانه اقوى    من ماهو    عليه لذا    نامل   منكم     التكرم بما    طلبنا منكم   دون   ان تشقو على   انفسكم     باي   عمل فوق  طاقتكم       هذا  والله     يرعاكم     اخوكم المشرف    على  المنتدى/علي الشعلان     ::: 
عوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    أصنع الشيء بنفسك ...

    شاطر
    avatar
    من هنا .. أنا!
    عضوفعال

    4 لكل مساهمه : 2301
    تاريخ التسجيل : 12/02/2012

    defaultالاعضاء أصنع الشيء بنفسك ...

    مُساهمة من طرف من هنا .. أنا! في 9/3/2012, 03:50

    أصنع الشيء بنفسك
    أخي العزيز :

    سلام الله عليك
    أصنع الشيء بنفسك حتى ولو كان شيئاً عادياً لأن ذلك أبداع منك وقد تشعر بالفرحة التي تفوق فرحتك بما قد يصنع لك الآخرين حتى ولو كان هذا الشيء الذي صنعه الآخرين مذهلاً لأن الإنسان بطبيعته يحب الشيء الذي صنعه بنفسه لأن المستعار يبقى مستعاراً.

    فلو أن طفلاً صغيراً رسم لوحة فنية بنفسه لكانت فرحته واعتزازه بنفسه أكبر من أن تقدم له لوحة فنية رسمها أعظم فنان في العالم.

    وكذلك لو ألقيت خطاباً بنفسك لكان أعظم من أن تستعير خطاباً لأحد أصدقائك ، ولو كتب لك صديقك رسالة بنفسه لكانت أعظم عندك من أن يكتبها له غيره.



    ولكم تحياتي،،،
    من هنا ... أنا!

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/1/2018, 21:55