منتديات قبائل ال عسكر الرسمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات ال عسكرالرسمية يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول بالضغط هنا . لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟





:::بسم الله الرحمن الرحيم        اخواني الاعضاء      ننبهكم الى   ان تواجدكم     في اوقات      الفراغ     في     منتداكم     والمشاركه     لوبليسير    امر مستحب    ويعطي منتداكم    مكانه اقوى    من ماهو    عليه لذا    نامل   منكم     التكرم بما    طلبنا منكم   دون   ان تشقو على   انفسكم     باي   عمل فوق  طاقتكم       هذا  والله     يرعاكم     اخوكم المشرف    على  المنتدى/علي الشعلان     ::: 
عوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}


    المرأه السعوديه الاولى دلآلآوالثالثه جمالآعالميآ

    شاطر
    avatar
    شهرانيه والفخر ليا
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    4 لكل مساهمه : 4289
    تاريخ التسجيل : 17/09/2011

    الورقه الشخصيه
    علي الشعلان:
    عبدالله الحابسي:
    البيانات الشخصيه والمساهمات:
    100/100  (100/100)
    الشهرانيه:
    0/0  (0/0)

    defaultالاعضاء المرأه السعوديه الاولى دلآلآوالثالثه جمالآعالميآ

    مُساهمة من طرف شهرانيه والفخر ليا في 14/7/2012, 08:13

    المرأه السعوديه الاولى دلآلآوالثالثه جمالآعالميآ
    للرقه التي تتمتع بها مع أحتفاظهابكم مهوول من الحياااء

    //



    العربية.نت
    أكدت دراسة بريطانية أجريت مؤخرا، على تصنيف المرأة السعودية كثالث أجمل امرأة في العالم بعد المرأة المجرية و البولندية. واعتمدت الدراسة في إعلان هذه النتيجة على الرقة التي تتمتع بها الفتاة السعودية، مع احتفاظها بكم مهول من الحياء الذي يبدو جليا في تصرفاتها، إلى جانب قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئا من حشمتها.


    ولم تغفل الإشارة إلى جمال المرأة السعودية، معتبرة أنه يمثل سراً من أسرار انجذاب الرجال إليها، بالاضافة إلى الحنان الذي يمثل أهم صفة في طبائعها و يمدها بطاقة إبداع خلاقة. وأشارت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى أن الدراسة التي أعدها مركز ستارش البريطاني للأبحاث العالمية، أشارت إلى أن الفتيات السعوديات حزن على المرتبة الأولى في الدلال ما يجعلهن أكثر نساء العالم دلالا.


    وقدمت في هذا الخصوص قياسات علمية منها، أن كل طلباتها تتم تلبيتها، كما أنها هناك دائما من يقوم بخدمتها، إضافة إلى أن لديها مصروفها المخصص الذي يوفر لها من قبل أولياء أمورها دون حاجتها للعمل، كما أنها محاطة بالاهتمام من قبل أفراد أسرتها ويظل ذلك الاهتمام ملازمها حتى عندما تنتقل إلى بيت زوجها.


    ووصف الباحث الفتيات السعوديات بأنهن (ملكات العالم) مثبتا ذلك بقوله «إن الملكة لا تقود السيارة بل هناك شخص ما يتكفل بذلك». وأضافت أن الفتاة السعودية تعتني عناية فائقة بجمالها وحسن مظهرها ورشاقتها، ويشير كريستوفور جولايل الذي أعد البحث، أن السعوديات متحجبات ولا يمكن للشمس أن تؤثر على بشرتهن ما يضفي عليها النضارة. يذكر أن هذه الدراسة البحثية جاءت تحت مسمى "أكثر بنات العالم دلالا وجمالا".




    منقووووول



    فديتهم بنات السعودية

    queen cheers queen cheers afro











    استغفر الله وأتوب اليه
    avatar
    وَ’هہ يہاقہلہبہي وَ’هہ
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    4 لكل مساهمه : 4201
    تاريخ التسجيل : 04/10/2011

    defaultالاعضاء رد: المرأه السعوديه الاولى دلآلآوالثالثه جمالآعالميآ

    مُساهمة من طرف وَ’هہ يہاقہلہبہي وَ’هہ في 28/7/2012, 07:36

    يالبيه ياجعلني لخفه ياحلونا
    احم ماكأني قلبت نجرانيه المهمscratch
    موضوع جميل جدآآ اشكرك عليه
    ومايحتاج يسوون دراسه
    هذا كلام مفرووغ منه ان السعوديات في التوب دائمآ
    تحياتي لتس شهرانيه











    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو 19/10/2018, 06:09